أندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت للهواتف الضعيفة 2023

يحتوي متجر Google play على الكثير من ألعاب Android المثيرة للاهتمام التي تعمل دون اتصال بالإنترنت وتناسب جميع الفئات والأذواق ، وفي هذه المقالة نوصي بأفضل ألعاب android غير المتصلة بالإنترنت في رأينا حتى تتمكن من تنزيل الألعاب في وضع عدم الاتصال وغير ذلك الكثير. منها يمكن أن تعمل للأجهزة الضعيفة ، ومعظمها مناسب لهواتف من فئات مختلفة من هواتف أندرويد المحمولة ، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت للهواتف الضعيفة 2023

نحتاج كثيرًا للتخلص من الملل في بعض الألعاب ، لكننا نعلم جميعًا أننا غالبًا في أماكن لا يوجد فيها إنترنت أو حتى شبكة WIFI من أجل استخدام الألعاب المتوفرة على الهاتف لدينا ، أو أنك غير مشترك إلى الإنترنت في المقام الأول وتريد الاستمتاع ببعض الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، سأذكر لك مجموعة قيمة، وستحتوي هذه المقالة على الالعاب غير متصلة بالإنترنت في عام 2023.

لتخفيف الملل ، إليك قائمة بأفضل ألعاب Android لهذا العام 2023 بدون إنترنت ، أي (ألعاب غير متصلة بالإنترنت) ولا تحتاج إلى الإنترنت للاستمتاع بها بخلاف كونها مجانية.

1 – لعبة World War : Fight For Freedom

World War: Fight For Freedom لعبة World War Fight for Freedom حوالي 100 ميغا بايت لعبة غير متصلة بالإنترنت متوفرة لهواتف Android لعبة World War Fight لعبة مدمنة للغاية لعبة إطلاق نار حرب خفيفة لفترة طويلة جدًا على جهاز الكمبيوتر ولكنها الآن مصممة للهواتف ، على الرغم من أنها يمكن ملاحظة أن اللعبة بسيطة ، لكنها انتشرت كثيرًا ، لأنها ممتعة حقًا ، هنا ستلعب دور قاعدة عسكرية ، وواجبك هو محاربة الأعداء في شكل مراحل اللعبة ، ستجد أن لديك المهارات والمساعدة من الجنود والمركبات العسكرية وستواجه العديد من الطائرات والدبابات والمركبات والسفن الحربية وعدد الجنود ضخمًا ، ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة أكثر صعوبة وستكون قادرًا على ترقية معداتك وتصبح أقوى في النهاية اللعبة ممتعة حقًا وسهلة وبدون شبكة وحجمها صغير جدًا.

تحميل لعبة World War : Fight For Freedom

120 ميجا | بدون انترنت | Offline

2 – لعبة King arthur

لعبة King Arthur ، لعبة King Arthur ، حوالي 200 ميجابايت لعبة غير متصلة بالإنترنت ، King Arthur هي واحدة من أكثر ألعاب لعب الأدوار إثارة ، والحركة والقصة ، تقدم اللعبة قصة ونظام لعبة ممتع ورسومات وتصميم مميز ، وقد تم تقديم اللعبة بواسطة Warner الإخوة في 2017 وللأسف لم تكتمل اللعبة وتمت إزالتها من متجر Google Play و App Store بالرغم من أن الشركة لديها العديد من الألعاب المتميزة التي مازالت موجودة مثل لعبة Injustice Two و Death Combat ولكن للأسف اللعبة لم تكن كذلك اكتملت لسبب غير معروف.اللعبة تخبرك عن الملك آرثر المحارب الذي يدرس في مدرسة فنون الدفاع عن النفس.تبدأ اللعبة بمؤامرة وهجوم قوي وعصابة إجرامية لتدمير مدرسة الفنون وكل ما فيها. الطلاب ، سوف تبدأ في لعب دور البطل والقتال ومقاومة العصابة لحماية نفسك وأصدقائك.

لتحميل لعبة King arthur

200 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline

3 – لعبة Go To Car Driving 4

لعبة Go To Car Driving 4 ، لعبة Go To Car Driving 4 ، حوالي 160 حجم لعبة غير متصلة بالإنترنت ، Go To Car Driving هي لعبة خاصة في عالم الألعاب مثل ألعاب GTI ، وأحد الألعاب التي تحاول أن تكون ممتعة ، هذا الجزء أربعة جديدة والجزء الثالث رائع أيضًا. ستبدأ هنا كشخصية لعبة في وسط مدينة كبيرة حيث يمكنك القيام بالكثير من الأشياء. تعمل اللعبة بحرية وتستكشف المدينة ، وتقود مركبات مختلفة ، حتى مطاردة الشرطة.يمكنك أيضًا إكمال العديد من المهام في اللعبة وكسب المال مثل ألعاب GTA. الرسومات جيدة واللعبة ممتعة ولكنها تحتاج إلى الكثير من التحسينات وستظل لعبة رائعة جدًا.

لتحميل لعبة Go To Car Driving 4

160 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline

4 – لعبة Dawn break origin

لعبة Dawn Break Origin ، Dan Break Origin ، لعبة Dan Break ، لعبة RPG جميلة وخفيفة ، تحتوي اللعبة على حركة ومعارك مثيرة ، وستحب إنهاءها ، وستلعب العديد من المراحل هنا في 6 فصول مختلفة ، وستلتقي الوحوش والأعداء الأقوياء ، خاصة مع تقدمك في اللعبة ، هناك العديد من الأبطال بمهارات مختلفة في اللعبة ، ويمكنك أيضًا ترقيتهم لجعلهم أقوى.اللعبة ، من حيث التصميم والرسومات ، جيدة جدًا وستعمل معهم أنت على أي هاتف ، وأنت تستمتع به حقًا.

تحميل لعبة Dawn break origin

500 ميجا | بدون انترنت | Offline

5 – لعبة Spider Hero 2

Spider Hero 2 هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ، حجمها حوالي 200 ميجابايت ، اللعبة متاحة لأجهزة Android و iPhone ، Spider Hero Two هي لعبة جديدة تحكي عن البطل Spiderman وهي الجزء الثاني من لعبة Spider Fighter ، ولكن مع المزيد من حرية الحركة وثلاثية الأبعاد ، وله مراحل عديدة لمحاربة الأشرار وإتقانهم. العديد من المهارات هي من مهارات Spider-Man ، ويتم فتحها بعد اللعب عدة مرات ، وتزداد صعوبة اللعبة أيضًا إلى مواجهة أعداء أقوياء. اللعبة ممتعة ومسببة للإدمان ، ذات حجم صغير ، وهي لعبة غير متصلة بالإنترنت بدون شبكة.

تحميل لعبة Spider Hero 2 – Spider fighter

200 ميجا | لا تحتاج انترنت | Offline

على الرغم من وجود عدد كبير من الألعاب اليوم التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت ، إلا أن هذه القائمة كانت أفضل ألعاب android مجانية بدون إنترنت لتلعبها على هاتفك بدون شبكة wifi ، لذلك إذا كنت تبحث عن ألعاب حرب وهجوم أو ألعاب أركيد أو أيا كان ، فهذه الألعاب هي الخيار الأمثل للاستمتاع…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button